الاثنين، 30 مارس 2015

هل تعرف ما يحدث لجسمك عند تناول اللب السورى !!تعرف على اهم فوائده واسراره السحريه !!



هل تعرف ما يحدث لجسمك عند تناول اللب السورى !!تعرف على اهم فوائده واسراره السحريه !!




اللب السوري هو نوع من انواع لب عباد الشمس لأنها توجد داخل زهرة عباد الشمس وهو من اكثر انواع اللب شهرة وانتشارا في مصر, ويوجد العديد من الدول المنتجينة لهذا النوع من اللب وهي الإتحاد السوفيتي و بيرو والأرجنتين و أسبانيا وفرنسا والصين . ,ويعتبر من ارخص وسائل التسلية وذلك مقارنة بانواع التسالي الاخرى ولكن نريد ان نعرف هل هناك اضرار او فوائد له, فقد اثبتت بعض الابحاث ان اللب السورى له فوائد عديدها يجهلها الكثيرون.



انه يساعد فى الوقاية من الامراض السرطانية و امراض القلب ومفيد جدا لمرضي فقر الدم, كما له اهمية كبيرة فى خفض نسبه الكوليسترول في الدم وذلك لاحتوائه على احماض دهنيه غير مشبعه, كما يحتوى علي العديد من الفيتامينات الطبيعية مثل فيتامين E وعلى المعادن مثل الماغنسيوم و النحاس و الزنك و الفوسفور والحديد وهي المعادن اللازمة لنمو جسم الانسان.
وقد اثبتت الابحاث انه يفيد المرأة الحامل حيث يعمل على تكوين الجنين في خلال فترة الحمل بسبب لانه يحتوى على حمض الفوليك.
له اهمية كبيرة فى منع او تخفيف تصلب الشرايين يساعد على تنشيط الدورة الدموية كذلك يعالج ارتفاع ضغط الدم وذلك بسبب احتوائه علي زيوت اوميجا,و يساعد الاسنان فى منع التسوس
ولانه يحتوى علي فيتامين A 8 فانه يعمل على تقوية جهاز المناعه لدى الانسان حيث ويعمل على تقوية النظر.
ويحتوي ايضاعلى فيتامين D الذي يساعد على نمو الاسنان و العظامويساعد على تقليل خطر الاصابة بمرض سرطان الرئة ويقلل من اضرار التدخين ويؤخر ظهور اعراض الشيخوخة او الاصابة بالشيخوخه المبكر ويقوي الشعر ويمنع تساقطة.

Share:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© يوميات زوجه مفروسه All rights reserved | Designed by Blogger Templates